أولياء الأمور الأعزاء

بينما تضع مدرسة الباطنة العالمية (ABIS ) أنظارها على المستقبل، يسعدنا أن نعلن عن الكشف عن رؤيتنا الجديدة وبيانات رسالتنا، والتي تؤكد تفانينا في تنمية المتعلمين المتعاطفين مدى الحياة والمواطنين العالميين. تلخص هذه البيانات المبادئ والطموحات الأساسية ل ABIS ، مما يوفر بوصلة استراتيجية من شأنها توجيه مسار المدرسة لسنوات قادمة.

رؤية المدرسة الجديدة 

” توفر مدرسة الباطنة العالمية (ABIS) للمجتمع تعليما عالي الجودة يمكن الطلاب من أن يكونوا متعلمين متعاطفين مدى الحياة و مواطنين عالميين يؤثرون بشكل إيجابي على العالم.”

يلخص بيان الرؤية  الجديد التزام ABIS بتقديم تعليم عالي الجودة لا يكتسب فيه الطلاب المعرفة فحسب ، بل يساهمون بشكل بناء في مجتمعاتهم المحلية والمجتمع العالمي.

 رسالة المدرسة الجديدة

“سيتحدى مجتمع  مدرسة الباطنة العالمية (ABIS ) ويلهم جميع الطلاب للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال توفير تعليم مبتكر قائم على الاستفسار يدعم الرفاهية والتعلم مدى الحياة.”

يسلط بيان مهمة  مدرسة الباطنة العالمية (ABIS) الجديد الضوء على تعهد المدرسة الثابت بتحفيز كل طالب على التفوق ، استكشاف العالم ، وتنمية  قدرات التفكير النقدي ، والسعي المستمر لتحقيق التميز. إن ABIS مكرسة  لرفاهية الطلاب، مما يضمن أنهم لا يحققون النجاح الأكاديمي فحسب، بل يزدهرون عاطفيًا وعقليًا أيضًا. رفاهية الطلاب ، وضمان ليس فقط تحقيق النجاح الأكاديمي ، ولكن أيضا الازدهار عاطفيا وعقليا.

كما يسعدني جدًا تقديم ميثاق مجتمعي أكثر شمولاً والذي تطور من ميثاق الطلاب السابق. وبموجب هذا الإطار الجديد، يتحد جميع أعضاء مجتمع ABIS في التزامهم بمبادئ “تحدي نفسك، وإشراك نفسك، وكن الأفضل”.

كما يسرنا أن نعرب عن خالص امتناننا لجميع المساهمين الذين لعبوا دورا محوريا في تشكيل هذا التطور الرائع. متمنين مستقبلا باهرا لكل من  مدرسة الباطنة العالمية ABIS والمجتمع المدرسي بأكمله.

دومينيك روبيو

مدير المدرسة